مقهى البورسعيدية - Port Said Cafe

أهــلا ومرحبــــــــاً بالزوار واتمنى ان تنضم الى مقهى بورسعيد


يرحب بكل الزوار وندعوكم لمشاركة الحوار وتبادل الاراء والموضوعات
على منتدانا :
http://portsaid.forumegypt.net

Welcome to Port Said Cafe
ادارة المنتدى




مقهى البورسعيدية - Port Said Cafe

أهــلا ومرحبــــــــاً بالزوار واتمنى ان تنضم الى مقهى بورسعيد - اخبار بورسعيد - محلية - عالمية - رياضية - شجع ناديك - تعليمية - ثقافية - امومة وطفولة - بنات وبس - رجال وشباب - مقالات القراء
 
شات واستماعالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
مرحباً بالسادة زوار وأعضاء المنتدى -- ونوجه عناية الجميع الى ضرورة الالتزام بالاداب والاخلاق العامة عند طرح موضعات او الرد على موضوعات كذلك الالتزام الكامل بكل تعليمات وقوانيين المنتدى مع ضرورة المرور على الاعلانات الهامة المثبته داخل الاقسام والاطلاع عليها حيث ان إدارة الموقع غير مسئوله عن اي مقال او موضوع ، وكل كاتب مقال او موضوع يعبر عن رايه وحده فقط - مع الشكر إدارة المنتدى
عدد زوار المنتدى حتى الان

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الأجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية - المرحلة الابتدائية
الأحد 09 مارس 2014, 11:11 am من طرف Admin

»  مذكرة الدراسات الاجتماعية للصف الاول الاعدادى الترم الثانى ج
الأحد 19 يناير 2014, 10:17 am من طرف زائر

»  امتحان لغة عربية للصف الأول الإعدادى التيرم الأول
الجمعة 10 يناير 2014, 5:04 pm من طرف زائر

» امتحان لغة إنجليزية للصف الأول الإعدادى التيرم الأول
الجمعة 10 يناير 2014, 4:53 pm من طرف Master

» لغة عربية للصف الثالث الإعدادى محافظات الفصل الدراسى الأول
الجمعة 10 يناير 2014, 4:50 pm من طرف Master

» عاجل| الخارجية تبدأ إخطار الدول العربية المشاركة في "مكافحة الإرهاب"
الخميس 26 ديسمبر 2013, 1:56 pm من طرف الاعلامى

» القوات المسلحة ب#بورسعيد فى 6 ساعات تضبط أكثر من 100 طن بضائع مهربة
الخميس 26 ديسمبر 2013, 1:55 pm من طرف الاعلامى

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
جرب حظك والعب x/o



PortSaidCafe
مقهى البورسعيدية

شاطر | 
 

 شريهان ........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
princess
المشرف العام
المشرف العام


سجل بتاريخ: 14/12/2010
الجـــنــــس: انثى
العــمـــــــر العــمـــــــر: 30
الابـــــــــــراج: السرطان
الأبراج الصينية: الفأر
عدد المساهمات: 5033
وسام التميز: وسام التميز فى الاشراف

مُساهمةموضوع: شريهان ........   السبت 12 مارس 2011, 9:49 am

شريهان


"من فيلا المنصورية بدأ الاكتئاب وفي فيلا العجمي كان قرارها بالإنتحار كوسيلة للهروب من طول فترة العلاج الكيماوي للمرض الخبيث"، كانت هذه هي أسوأ شائعة انطلقت عام 2005 على النجمة الاستعراضية الشهيرة أو "الشيطانة" كما أطلق عليها الفنان محمد صبحي في بدايتها..شريهان.

مشاكل من قلة ظهورها الإعلامي

للأسف قلة ظهور النجمة شريهان إعلاميا وقلة البيانات الإعلامية والأخبار الرسمية التي تبعث بها إلى جميع وسائل الإعلام عن طريق مدير أعمالها جمال أنور، هي السبب وراء كثرة انطلاق الشائعات حولها.

فأحيانا ما تستغل وسائل الإعلام المختلفة مرضها لأن تطلق كل فترة خبرا عنها بسوء أو تحسن حالتها الصحية، في المقابل قد يقوم مدير أعمالها بالرد على هذه الشائعات أو لا يعطي للأمر أي اهتمام من الأساس، ولا يوجد منطق يحكم اختيار شريهان للأخبار التي ترد عليها أو لا ترد.

فنجدها تخرج ببيان إلى وسائل الإعلام المختلفة وكذلك الموقع الرسمي لها يصحح خبر انتشار إطلاقها اسم "آية" على ابنتها الأخيرة مؤكدة أن اسم ابنتها الأخيرة هو "تاليا".

في الوقت الذي نجدها ترسل فيه برسالة غاضبة إلى بعض وسائل الإعلام على لسان شقيقتها جيهان تخبرهم فيها بأن كل ما ينشرغير صحيح بالمرة عن حالتها الصحية وعن رحلاتها من ألمانيا إلى فرنسا ثم إلى القاهرة مما جعل الأطباء يأمرون بمنع دخول أي أخبار محزنة أو مفرحة إلى منزل شريهان لأن نتيجتهما واحدة على حالتها الصحية.

ولكن لا يعني هذا أن شريهان لا تغادر منزلها أو أنها منعزلة عن الحياة بأمر الأطباء بالعكس، فشريهان تقريبا تعيش على "سلم الطائرة"، إذا جاز التعبير.

شريهان... على سلم الطائرة

منذ أن قررت اعتزال الأضواء والتفرغ لعلاجها وبيتها، فمن بلد إلى أخرى تسافر مع ابنتيها "لولوة" و"تاليا"، الحديثة الولادة، وزوجها رجل الأعمال علاء الخواجة، ويرافقهم أحيانا ابنه "عمر" من زوجته الأخرى الفنانة والمنتجة والموزعة إسعاد يونس.


الأماكن التي اعتادت شريهان التنقل بينها منذ اعتزالها معروفة ومحددة هي فرنسا حيث يتواجد أول طبيب معالج لها وهو دكتور مينار الذي أجرى لها أول عملية استئصال للورم الخبيث من وجهها عام 2002، الدولة التي تأتي في المرتبة الثانية هي لندن التي تجري فيها أيضا أغلب فحوصاتها الطبية ثم تأتي ألمانيا.

الدولة الرابعة هي الولايات المتحدة الأمريكية وهي التي استغلت فرصة زيارة ديزني لاند من أجل ابنتها "لولوة" في إحدى المرات لتجري فيها بعض الفحوصات الطبية ومن وقتها أصبحت إحدى الدول التي تزورها شريهان.

بيروت كانت إحدى الدول المهمة التي لجأت لها شريهان من أجل ولادة ابنتها "تاليا" في عام 2009 الماضي، بمصاحبة زوجها علاء الخواجة.

المملكة العربية السعودية تأتي على رأس قائمة الدول التي تزورها باستمرار وبكثرة النجمة الاستعراضية شريهان، حيث تؤدي العمرة أكثر من مرة في العام الواحد وبالتحديد في العشر أيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، وعادة ما تقوم بزيارة الأراضي المقدسة بعد عودتها من إجراء الفحوصات في فرنسا.

تأثير رحيل أحمد زكي عليها

فالتقرب إلى الله بالحرص على أداء الفرائض المختلفة أصبح أحد أهم الأشياء الموجودة على أجندة شريهان باستمرار، فهي تواظب على قراءة القرآن باستمرار، وعند وفاة الفنان أحمد زكي أقامت جلسة خاتمة قرآن على روحه.

حتى عندما فكرت شريهان في عمل فني تعود به كان مسلسل عن عاشقة الحب الإلهي "رابعة العدوية" الذي كان قد كتبه الشاعر الغنائي الراحل عبد السلام آمين، كما أنها تهتم باستمرار بإقامة موائد رمضان أو الإستعاضة بها بتوزيع صدقات على المحتاجين.

كثرة اهتمام شريهان بأداء الفرائض الدينية المختلفة جعلها تعود إلى سطح الشائعات من جديد، حيث ردد البعض خبر ارتدائها للحجاب وإعجابها ببعض الدعاة الجدد منهم عمرو خالد والحبيب علي الجفري والشيخ محمد حسان.

في انتظار العودة

حتى أخبارعودتها إلى الفن كان لا تزيد عن كونها شائعات تضم أسماء مشاريع تليفزيونية وسينمائية وإذاعية لم تتحدث عنها أو يخرج بها تصريح على لسان شقيقتها جيهان أو جمال أنور مدير أعمالها مثل الخبر الذي تردد عن قرارها بالعودة إلى الفن ولكن من خلال مسلسلات دينية فقط.

أيضا مشاركتها الزعيم عادل إمام في فيلم سينمائي بعنوان "أمطار الصيف" وموافقتها على القيام ببطولة المسلسل التاريخي "الخنساء" وفيلم "الرعب إمرأة".. ويبقى الأمر مجرد شائعات.


في الفن



Princess


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شريهان ........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مقهى البورسعيدية - Port Said Cafe ::  ::  :: -